Bianca Boya
ara ara ara  
 
 
 
      شهادات الجودة  
      أنظمة البناء الديكورية  
      أنظمة العزل الحراري  

 



 

 

 

 

 

 

 


بحقنا

حرص شركتنا على ان تكون علامة تجارية من خلال خطوها لخطوات قوية وسليمة في مجال صناعة الدهانات اعتباراً من تأسيسها في عام 1999 وحتى يومنا هذا؛ جعلها تكتسب مكانة رائدة كشركة قادرة على إنتاج أجود أنواع العضادات للأسواق في مصنع أنظمة البناء الديكورية التي قامت بتأسيسها بأحدث الوسائل التكنولوجية في عام 2007.

ونقوم بأعمال تصدير إلى العديد من الدول وعلى رأسها روسيا، أوكرانيا، أذربيجان، جورجيا، كازاخستان، تركمانستان، العراق وقيرغيزستان.

تملك شركتنا الموجودة مديريتها العامة في اسطنبول مكاتب مبيعات لها في تراكيا، بورصا، إزمير، أدنا وغرب البحر الأسود.

مهمتنا

في الوقت الذي حرصت فيه شركتنا على رفع مستوى أدائها و تقديمها لمنتجاتها وخدماتها بأعلى درجة من الأداء وفقاً لمعايير الجودة العالمية إضافة إلى جعل امتنان زبائنها في أعلى مستوى، وضعت لنفسها هدف تأمين طلبات الشراء المتغيرة والمتطورة بسرعة بأعلى درجة من الجودة و في أقصر وقت ممكن. انطلاقاً من مبدأ شركتنا في تقييم كل فرد وكأنه فرد واحد، وامتلاكها للكوادر الفنية المتمرسة والمدخرات من المعرفة والتقنية المتطورة في مجال دهانات البناء وأنظمة البناء الديكورية؛ جعلها تنتهج نهجاً ديناميكياً متطوراً يساعدها على الإستمرار في فعالياتها الرامية إلى احترام وحماية البيئة.

وتقوم شركتنا التي تعيش مرحلة متطورة مستمرة في مجال تسويق منتجاتها وخدماتها الجديدة بمفهوم ديناميكي ومبتكرات حديثة من أجل سد الاحتياجات، بفعاليات من شأنها تأمين المتابعة عن قرب للتطورات الجارية في قطاع الدهانات على الساحة الدولية، والقيام بفعاليات مستمرة من أجل تحديث نفسها من خلال مشاركتها في المعارض والندوات المنظمة من أجل ذلك.

مفهومنا الديناميكي والمتطور نابع من تعاوننا وفهمنا لبعضنا البعض، متابعتنا للتطورات التكوينية، ضمنا تقنيات الإنتاج الجديدة إلى بنيتنا والقيام بفعاليات البحث والتطوير الرامية إلى الأفضل دائماً.

تحرص شركتنا التي تعمل على مبدأ "الإنتاج لأول مرة، في الوقت المحدد ودون مشاكل" على القيام مع الموردين بكافة أنواع الأبحاث الدقيقة المتعلقة بالمواد والخدمات التي قامت بشرائها لأجل هذا الغرض.

وهي تهدف إلى اكتساب مكانة قوية رفيعة المستوى في مجال الزعامة والإقتصاد العولمي في المنطقة من خلال مفهومها الإداري الذي تتمتع به.

الهدف من تشكيل فرق الأعمال يكمن في تأمين الإتصال المفتوح والتعاون بين العاملين وبالتالي زيادة الأداء الذي يتم من خلاله تأمين الوصول إلى أعلى قدر من الأهداف.

نقوم بإعادة النظر بعين مختلفة إلى كل عمل نقوم به، ونبذل قصارى جهدنا مع كوادرنا المتمرسة من أجل تقييم الفرص على أحسن وجه ممكن من خلال مدخراتنا من المعرفة والخبرات التي نملكها من أجل القدرة على الإفادة بالقيم المتعلقة بمجال أعمالنا على مستوى بلادنا والمستوى الدولي.

"يجب العمل دائماً من أجل الأفضل"